02‏/07‏/2008

انا الصـــــــــــــديق

أنا الصديق اللي على دربك " إعتااااد " ولايردني عنك ( إلا وفاتي ) عمر الصديق اللي مثلك ماراح " ينعااااد " وش حيلتي لاغبت عن عيني ( وذاتي )
لاتقول تايه وأنا لك عضد " وسناد " .. وشلون أتجاهل صداقه نورت لي حياتي ..!
كنت وستبقى حبيبي ... حتى وإن لم تكن أنتا نصيبي .. فأنا أحبـــك وســأبقى أحبـــك .... و إن مت في قلبي سيخلد حبـــك
... بك عرفت للحياة معنى ... فكنت انتا أجمل معني فيها ... وبحبـك أشـرقت شمســي ... وغدت حياتي كلها مضيئة بحبك ...
ولمــا لا يكون ذلك فأنت حيـاتي وممـاتي ... أنت دائـي ودوائي .... أنت شقــائي وسعادتي ...
انسانه هادئه أحب الحياة وأسعى دائماوراء آفاق جديدة. رومنسيه احب الناس واكره الخيانه
متفائله دائما لا أعرف من أنا ولا عمرى كم سنة ربما أنا وردة فى شجرة نعيش بعض الايام فى رحلة ثم تموت
ولا يبقى لها ذكرى وربما اكون عصفورة تنتقل من مكان الي مكان لتكون بين الطيور
ثم لا يكون لي الا ذكرى المرور
.

ليست هناك تعليقات: